About Me

My photo
PhD Candidate at Purdue University, Computer Science.

Monday, February 06, 2012

أنا .. أنا..

لما تسأل مسؤول ما الذي فعلتوه في كذا؟

- أنا مألعتش الجاكت من امبارح

- أنا ببذل مجهود جبار

- احنا أول مرة في تاريخ البرلمان نجتمع إستثنائي و يحضر 90%

- احنا طلبنا قانون محاكمة الوزراء

- انا اديت تعليمات بضبط النفس


حقيقة أنا أول مرة أشوف مسؤلين بيتكلموا عن انجازات لا تمثل أي قيمة لأي حد دون الكلام عن فعاليات.

يا سيدي سيادة النائب المحترم ، ليس هذا تصريح تقوم به ، تكلم عن اجراءت و نتائج، ما جدوى أن يحضر 90% من الاعضاء إذا كنت المحصلة هي "لجنة تقصي حقائق" تضاف إلى سابقتها. ما جدوى أن تتقصى من حقائق تدور في شارع وزارة الداخلية بعد أن استمرت 4 أيام كاملة! هل السادة النواب نائمون لا يطلعون على جرائد ولا مشاهد فيديو و لم يروا تقرير وزارة الصحة والمستشفيات المليئة بالمفقوء أعينهم بطلقات الخرطوش؟ هل استيقظوا من ثبات عميق ليقولوا لنا سوف نتحقق من الخرطوش فقط بعد 4 أيام ؟


سيدي رئيس الوزارة..احنا مال اهلنا إن كنت لبست الجاكت ولا خلعته. كنت بتهبب إيه ونت لابس الجاكت؟ قلع الجاكت أو لبسه كان هيجيب حق شهيد ؟ أو يحاكم فاسد و ظالم؟


رجال الداخلية.. لقد أفسدتم في الأرض. ربنا يهديكم أو يقبضكم إليه و يرحمنا من شركم.

No comments: